اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجدي محمد عبدالله
معاكم قلبا وقالبا
|
مرحبابك يامجدي
واهلا بيك
وجميل انك دخلت من الباب دا
سودانيات عندها تجربة ثرة جدا في العمل الانساني
وانجزت الكتير
وقدامنا الكتير
رميت بياضك ياحبيب
ودقيت سدرك زيك وزي كل اهل سودانيات
خليك متابع وابقي قريب