اقتباس:
اجمل الاشعار تلك التى تكتبنا ولا نكتبها -فبما اعتقد
محاولة تحميل النص الشعرى -رؤى خاصة- تحمل مضامين
*فلسفية معينة تربك النص و تقلل من جمال سطوته..*
معذرة فهذه ذائقة قارئ عادى يقرا بعينى جمال فق
|
أمير الأمين سلام وتحايا وود
وكل سنة وانت بخير
ياسيدي ممنونة اول شي لقرايتك لي شغلي ده
ولكتابتك رؤيتك المتجردة دي
وممنونة اكتر للغتك المهذبة وأدبك العالي في الإختلاف
والتعبير عنه بشكل راقي وبيحترم الآخر
ومن جانبي لا أملك إلاّ أن احترم وجهة نظرك وأحميها
انا يا أمير لو انت بتوافق ممكن اقود معاك حوار
حول مدرستين متباينات في الكتابة هم الكتابة الملتزمة والمهمومة
والمدرسة التانية المسماة الفن لذاته واللي عبرت عنو
لو لم أكن مخطئة في قرايتك بما وضعت تحته خط انا
إن سمحت لي وده بغرض التوضيح بس
لو مشينا في الخيط ده ممكن نثري الكلام في البوست
لكن شغلي بشكل خاص لابقدر اكتب مدافعة عنو
ولا ح اكتب شارحة ليهو.....وده لأسباب ماخافية عنك ياصديقي
يعني بناقش معاك الموضوعي بعيد جداً عن الذاتي
وما حابة اسقطو اصلاً علي انا دي
وطالبة برضو منك توضيح كيف بنكتب النص وكيف النص بيكتبنا ...
----
سعدت بوجودك جداً.....
وفي انتظارك لو أردت
مودة وافرة وكتير شرفت انت ورؤيتك
التعديل الأخير تم بواسطة لنا جعفر ; 04-01-2013 الساعة 11:20 PM.
|