الموضوع
:
المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..**
عرض مشاركة واحدة
13-01-2013, 09:00 PM
#[
45
]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الجزء التانى من المسابقة الفنان خدر بشير
لينا 50% من الجايزة والنص التانى لى فيصل عشان نزلا ما مضروبة
ياخوى فنانك ده عارفو .. لكن أسمو أجيبو ليك من وين
التوقيع:
رأفت ميلاد
سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى رأفت ميلاد
زيارة موقع رأفت ميلاد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها رأفت ميلاد