عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-2013, 10:08 PM   #[53]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة


جبتى سيره كردفان..
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams]

لينك للحفظ و الاستمااع
هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء
تصبح على خير يافوندوم

ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس