اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
جبتى سيره كردفان.. 
اها يا سروره...الاغنيه دى ترجع بيك كم سنه لى ورا...؟؟؟
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358110004.mp3[/rams]
لينك للحفظ و الاستمااع
|
هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء

تصبح على خير يافوندوم
ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو