عرض مشاركة واحدة
قديم 13-01-2013, 10:16 PM   #[55]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء
تصبح على خير يافوندوم

ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو
حمامتى فنانه..

[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams]

لينك للحفظ



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس