اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
هههههههه
شكلك كدا الليلة حتنوم منغير عشاء 
تصبح على خير يافوندوم
ياخ نحن بوستك دا بنقاوم بيه ضربة الدبرشن
جايبو لينا بالباب بي رشاشاتو
|
حمامتى فنانه..
[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358111678.mp3[/rams]
لينك للحفظ