عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2013, 03:07 PM   #[21]
مشرف منتدى نوافذ
Super Moderator
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم


تمام وياها المحرية ..
وأيام ( نوافذ ) الخضراء قادمات ..
فى الشعر والنثر والمقال ،
نوافذ جديرة أن تتزعم منتديات الموقع بما تملك أن تقدمه ..
ولا حسرة على وقت نقضيه فى خمائل الكلام وحدائق الأدب ..

حتماً سيكون بين يديك أخ شليل ..
ربنا يخدر ضراعك ويبارك ايامك ..
أهلين بالأديب الأريب
كتًر خيرك على كلامك الطيب ده ، وكلي ثقة إنو إنت وأخوانك من الشعراء والغاوون حتكونوا حاضرين هنا وفي أي منعطف .
ربًنا يخدًر أيامك وأقلامك وأقلام المنتدى
تحياتي.



مشرف منتدى نوافذ غير متصل   رد مع اقتباس