عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2013, 10:18 PM   #[16]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ياخ و الله حبيت ارد علي اي واحد براهو بس غلبني اجيب ردي تحت كلام الزول طوالي ، الظاهر اني محتاج وكت عشان اتذكر الحركة دي كيف .
فخلوني اردمكم كلكم مع بعض و في ناس ح اردمهم اتنين اتنين
الحبشي (مهند) مين محمد البرف دا!!؟
و بنبز مالو!!؟ الظاهر زولك دا اخلاقو ما تمام!!
يا حبشي الصلعه خلاص راحت اما الذكريات
فنحنا لسه شباب تفاصيل التدحرج للوراء دي
مخلنها لي البروف آمين .

يا خال فاطنة ابشر بالخير
اغاني و اغاني اي بي هنا
بس ربنا يسترهم هم معانا .

(حكيم تولا و ناصر يوسف)
لاحااااااظين و الله انا ذات نفسي ما انتبهته للقصه دي و فرحان بالتراحيب
و مبسوط بيها للطيش اها جيتو قطعتوها ليّ !!
ياخ مالكم ياخ !!! بس بيني و بينكم مش افضل من الزول العامل ترحيب
لي روحو داك براهو ؟!

تسلموا كلكم .



التوقيع: إن الفنّ هو الأقوى ، أكبر قوة دائمة اخترعها الإنسان أواكتشفها ليسجّل بها تاريخ ديمومته وشجاعته اللتان لا تقهران أثناء الكارثة ، ويسلّم بصحة أمله. (وليم فكنر)
سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس