عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2013, 12:01 AM   #[2]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

يلا شوفو دا
http://ar-ar.facebook.com/Eyes.Langu...92221284171225

قلب ليكم القصيدة قالو و قلنا !!!
لكين دا كلام دا يااخوانا ؟!

وعشان الماعندو سماعات نجيبها ليكم صُرة في خيت
قالت وقلنا
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.

قالت :
مشتهيه لي مرقة عصر..
لفحة سفنجة وتوب صلاة..
وجرة كحل..
قلنا :
يابت تعالي..ماشه وين ؟
يابت تعالي..طايره وين؟
قالت :
جـايه ..جـــــــــــــايه..
حبيبي جايه..
و أطير ..جــــــــــــــري..
الدمعة تسبق خطوتي..
قلنا :
غبيانة دي..جنك بكاء..
أهديك وردة..
مرة حمراء ..ومرة بيضاء..ومرة لا..
قالت :
وأديك سر؟ ...خليك بعيد
مشتهيه لي كم قصة احكيهن
وكت القى البنات إتلملمن
أحكي وأزيد
أحكي وأعيد...
..لما الحكي
يوصل مدا
أحكي ويغيرن..وانتشي
شي من حقيقة..
ومن خيال كمين و شي
أديك سر؟ ...خليك بعيد
مشتهيه لي صحية الدغش ..
والناس نيام
تطل علي نسمة خريف
صارا لي منك سلام..
صاراو شــــــــــــــديد..
في حزتا ..تطرب تزغرد..
حلة حلة .. وحارة حارة
وشفع الجيران يمرقو
لابسين جديد..
يمرقو ما يفضل نفر
خالتي سيدة تلقي مريم
يتقالدن ..بعد قطيعه..وحوريب عنيد
و أديك سر؟ ..خليك بعيد
مشتهيه لي لمة حريم ..وبنات كتاااااااااااار
في ضل ضحى
راكوبة في بيتنا الكبير الفي الدويم
جبنه و بخور..فنجان يدور
أول بكر ..تاني التني ..
يابت كفاك
يرمو الودع..
شااااااب طوووووويل..
يابت وليد الصرة جاك ..
أديك سر؟ .. خليك بعيد
قلنا :
وانا مشتهي حوليه في فسحتنا ديك
حلقة ذكر ..الله.. الله حي
يــــــــا الله حي
رايات ورق ..صاجات و طار..
والنوبه ايييييييييييييك
الله ..الله ..
مجانين يا شيخ العرب..مجانين
الله ..الله..
يا شيخنا هووووى.. مجانين..
يا سيدنا البدوي .. مجانين
أجساد تميل.. أرواح تميل
الله .. الله..
وقلوب تميل..
الله ..
والناس تغـــــــــــــيب..
الله
يالله صلي على الحبيب
الله ..الله..
القلوب تغرق تذوب..
ترهف تهش..
والوجوه تصفى و تبش
الله ..الله
في حزتا.. بتخيلك ..
في كل نبضة قلب دق و ارتعش
في كل وش..
في كل شي..
و أديكي سر؟ .. ماااف اي شي
قالت :
ما تستجيب لى دمعة خاينة .. إتمردت
ما تراعي لي زفرات وجع .. إتجددت
بس تأكد روحي ترتاح تحتويك و تهدهدك ..
وعيون تساهر تحرسك..
تتوسد الشقاء والسهاد .. بس تسعدك ..
أديك سر؟ ...انا بعشــــــــــــــقك ..

"أبـــوعــبيــر"



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس