عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2013, 09:33 AM   #[7]
قوت القلوب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قوت القلوب
 
افتراضي

حجوج الجميلة بت بلدي العاجبانيييييييييييييييييي

والله انا قاعدة تعجبني كتابتك لما تكوني مغيوظة

ياخ الله يبهج ايامك
والله انا جني وجن (اهلنا ديل لكن انا اصلي ما مفتخرة بالعلاقة دي ابدا )

وجني وجن النسوان السودانيات البقلبو لهجتهم
والله اسه انا بلهجتي دي اطق طق ليك كل جنسية
وقيل اولاد سام
واقدل بالتوب في نص السوق وهن صارات لي
ياخ نحنا ديل مفوقعين ياحجوج تعالي فشينا ياخ

اها نجي لعيال في سي بوكي
الله يجازيهم
هو الواحد مماعارف انو النت ده بفضح
غايتو الله يستر من كليواتنا
الفطعطيهن بالضحك
اسعدك الله ياسودانية اصلية
قلتي لي جمعتي كل الثقافات



قوت القلوب غير متصل   رد مع اقتباس