الموضوع
:
مسابقة خالد الحاج للقصة القصيرة 2013- 2014
عرض مشاركة واحدة
22-01-2013, 05:41 PM
#[
38
]
عكــود
Administrator
سلام يا مشرف نوافذ،
ده شغل جميل ونشاط مفيد.
رأيي أن لا يكون عدد أعضاء اللجنة كبير، يكفي تلاتة.
إذا كان العدد كبير، فتكاسل أي واحد منهم قد يشل مجهود الآخرين، ولنا تجربة في مسابقة 2009.
بالتوفيق.
التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عكــود
البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود