اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
سلام يا مشرف نوافذ،
ده شغل جميل ونشاط مفيد.
رأيي أن لا يكون عدد أعضاء اللجنة كبير، يكفي تلاتة.
إذا كان العدد كبير، فتكاسل أي واحد منهم قد يشل مجهود الآخرين، ولنا تجربة في مسابقة 2009.
بالتوفيق.
|
أهلين يا عمده
بتفق معاك في إنو عضوية اللجنة الفنية ما يكون كبير .. لكن الحاصل إنو نحن بنرشح ولا زلنا في إنتظار القبول أو الرفض من المرشًح..
اليوم حأراسل الإخوة برسائل داخلية عشان نقدر نمشي خطوة لقدام.
تحياتي.