03-12-2005, 11:11 AM
|
#[31]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishrag Dirar
عثمان حمد ..
شكرا كثيفا جدا ..
انتظر معك الاستاذ علي الرفاعي
ولكن ليس تحت الشجرة بل فوقها ....
ودي
أشراق
|
على فوق الشجرة
انتظرينا نقرأها لأكثر من مرة ..
هذا على الرفاعى !!!
|
|
|
|