07-04-2013, 03:12 PM
|
#[24]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
دي آية ولّ كورة هي البتصرِّج دي؟ 
قلت لي الشاعر الدوبلير قال شنو؟ 
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
انت ما فهمت الفلم يالرشيد..الخواجة قام ينقط الما بتنقط ويخلي البتنقط ودا كلو من عرقي الرز البجيبو من الحلة الفوق..
|
يا دووب فهمت كلامك يا الرشيد من الرفرنز بتاعك ده 
ياخ الكيى بورد الجديد ملخبطنى شديد وعادة بكتب بالماوس .. ده ما نكران لعرقى الرز
الحقيقة هو ما رز هو كرز أريتو فى خشمك 
تعرف فى السودان عندى صاحبى سواقتو كعبة خلاس .. تديهو كاسين يمشى زى السلك .. أشارة المرور فى شارع الجمهورية حمرا الساعة 4 ثباحاً يقيف فبها زى الترتيب لامن تبقى خدرا
|
|
|
|