عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2013, 12:26 AM   #[63]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ


أنا ح أرد عليك بس شان ما تمشي بعيد في السكة دي

شليل فهم جزء من كلامي بطريقة خاطئة ( أنه مفروض يتعامل فقط مع بني جلدتو ـ على حسب تعبيره )

وأنا معترض في الاصل على أنه يستثنى ويعدّل ( أياً كانت دوافع التعديل ) بنفسه

يبقى الطريقة المختلفة هنا واضحة وما عندي كلام مغتغت ولا دا اسلوبي

( انا مباشر .. وبمد الاصبع للعين العورة )

وانت أكتر واحدة عارفه ومتأزمة من مباشرتي

واصلي في حملة التشويه .. لكن ما تنحرفي في خطك لنواحي زي دي

أنا أكرم من أن أخاصم من لا يستحق

http://sudanyat.org/vb/showpost.php?...4&postcount=48


ـ
السكة دي انت الهيأتها وانت التتحمل مسئولياتا
وكنت عامد ترمي كلام مغتغت وحقي ياماجد تاج عند عزيز مقتدر
وكلنا اصبعنا ماعاجزة عن الاشارة للعور وباذلين للمسألة دي حيواتنا
ولا بنمل ولا بنزهج ولا بنهاب ولا بنتضارى
واعرف شي وحيد انك بالنسبة لي كائن اسفيري ولا يمكن يوم تكون سبب
أزماتي ياماجد تاج لا انت ولا مباشرتك ولا تهديداتك ولا سكك ولا ترصدك
والما بيستحقو انك تخاصمهم سيب تسكهم وسيب سيرتهم وسيب الجري وراهم..
ما ممكن مجرد اتقدم بقصة يخليك تقوم الدنيا وماتقعدا وجايب في سيرتي
هنا وهناك وفي اي مكان وتجي تقول انك اكرم
الما بيستحقو مخاصمتك ماتلاحقهم وبطل حقد عليهم
انزل نص تجي جاري من غير زول يسألك تقول خارم بارم
انزل انتخابات تطعن فيني ...افوز تقوم القياامة عندك
اتقدم بقصة تثور ثائرتك..
قصتك شنو انت ؟؟
طيب البتخاصمهم بتعمل ليهم شنو يعني ؟؟؟
فاكر ربك مابيحاسب في البتعمل فيهو ده ؟؟
اليه الشكوى غايتو



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس