اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر
السكة دي انت الهيأتها وانت التتحمل مسئولياتا
وكنت عامد ترمي كلام مغتغت وحقي ياماجد تاج عند عزيز مقتدر
وكلنا اصبعنا ماعاجزة عن الاشارة للعور وباذلين للمسألة دي حيواتنا
ولا بنمل ولا بنزهج ولا بنهاب ولا بنتضارى
واعرف شي وحيد انك بالنسبة لي كائن اسفيري ولا يمكن يوم تكون سبب
أزماتي ياماجد تاج لا انت ولا مباشرتك ولا تهديداتك ولا سكك ولا ترصدك
والما بيستحقو انك تخاصمهم سيب تسكهم وسيب سيرتهم وسيب الجري وراهم..
ما ممكن مجرد اتقدم بقصة يخليك تقوم الدنيا وماتقعدا وجايب في سيرتي
هنا وهناك وفي اي مكان وتجي تقول انك اكرم
الما بيستحقو مخاصمتك ماتلاحقهم وبطل حقد عليهم
انزل نص تجي جاري من غير زول يسألك تقول خارم بارم
انزل انتخابات تطعن فيني ...افوز تقوم القياامة عندك
اتقدم بقصة تثور ثائرتك..
قصتك شنو انت ؟؟
طيب البتخاصمهم بتعمل ليهم شنو يعني ؟؟؟
فاكر ربك مابيحاسب في البتعمل فيهو ده ؟؟
اليه الشكوى غايتو
|
ـ
اقتباس:
|
أنا أكرم من أن أخاصم من لا يستحق
|
كالعادة ما فهمتي الكلام الفوق دا وجريتي للكلام الكتير المكرر
أقري العبارة تاني وأسألي من معناها ناطق باللغة العربية
وبعدها ما في داعي للرد .. أو ردي بدون تكرار
وما تقولي كلام بدون دليل ( عاطفي ) زي دا :
اقتباس:
وجايب في سيرتي
هنا وهناك وفي اي مكان
|
ـ