عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2013, 08:51 AM   #[72]
مشرف منتدى نوافذ
Super Moderator
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ


أعلاه يا أخ شليل مداخلتي والمفروض ترد عليها في مكان طرحها ( هنا )

لذلك أسمح لي أنقل ردك على مداخلتي أعلاه الى مكانه الصحيح

( هنا )

حتى أرد عليها برواقة ..

جاء ردك عليها كما يلي :


ـ

طيب يا شيخنا

أعدت قراءة ردك أعلاه مرتين محاولاً تلمس الروابط بين ما كتبته أنا ، وما استنتجت منه تحليلاتك العجيبة أعلاه

ولم أوفق الا في رؤية انفعالك بسبب الشق الاخير من مداخلتي .. أدناه :




وتعجبت .. من خوضك في غمار زي دا فقط لتغطية عبارة نقد قاسية وجهتها اليك

لا تنتصر لذاتك يا شليل

وتذكر أنك ستعود الى ما كتبته لاحقاً وستجد أنك سقطت في وهدة .. وترديت في جب

بسبب عدم قدرتك على تقبل انتقاد الاخر لأداءك ـ الضعيف بالمناسبة وفقاً لما كتبته انت بيدك هنا


راجع مداخلتك الاولى في البوست دا وأنظر كم الاخطاء التي أقررت بها

ومع انني اثبت أنه لن ينكر أن ثمة جهد هنا الا مكابر .. لكن أيضاً ثمة أخطاء كبيرة يمكن أن تهدم كل جميل

منها ما اعترضت عليه أنا ( المساس بشفافية وضوابط المنافسة بتدخلك كمشرف في النصوص )

ومنها ما أنكشف وما زال يتكشف من قبح يتدفق من قلمك ولسانك هنا وفي المفترع الاخر

ـ

يا شليل : أنا ضد التعقيدات البيروقراطية ، وضد تقييد حركة الاخر باللوائح والقوانين .. وبالاخص في مقام الكتابة

لذلك رأيت أنه لا داعي للتعقيدات الادارية ال غير مسنودة ـ الاجراء الشكلي

القطعته لنا جعفر من راسا لتبرير قبولك طلبها إدراج مشاركة محمد عبد الرحمن في المنافسة بعد رفضك قبول الطلب المقدم مني بذات المعنى

عن نفسي أجد سرور كبير لأن الرجل نال حقه منك عنوةً سواء كان ذلك وفق نسق بيروقراطي عقيم وغير مطلوب

أو إثر نقد قاسي قدمته أنا

المهم أن الخطأ الفادح الذي ارتكبته انت قد تم تقصير دائرة ضرره



ـ


وعن باقي ما أوردته في ردك أعلاه .. وزي ما أسميته انت بنفسك بأنه ضقيل

فلا أجد ما يمكن أعلق به عليه ـ للحق

فقط أرجو أن تكلل جهودك المضنية في تنميق الهراء برفدها بروابط .. حتى لو كانت غير واضحة

لكن ع الاقل لتعضد بها ما تنسبه الينا خلال ضقيلاتك ال بنص الساق دي

دعِّم كلامك بالروابط وما تفكه في الهوا عاري هكذا

ختاماً .. أعود الى ذات التنبيه السابق يا حبيب

ماااا تهبل بنفسك .. وخليك حصيف

ـ
رغبتك الملحة في تحريف البوست ، بنقل إقتباساتي من البوست المخصص ليك.. ما بتلاقى عندي أي قبول..
عندك راي نقدي ع العين والراس..
ما عندك.. أعمل يوتيرن.. بتلقى في بوست مخصص ليك



مشرف منتدى نوافذ غير متصل   رد مع اقتباس