عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-2013, 04:14 PM   #[75]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف منتدى نوافذ مشاهدة المشاركة
رغبتك الملحة في تحريف البوست ، بنقل إقتباساتي من البوست المخصص ليك.. ما بتلاقى عندي أي قبول..
عندك راي نقدي ع العين والراس..
ما عندك.. أعمل يوتيرن.. بتلقى في بوست مخصص ليك
............



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس