الموضوع
:
نقد مسابقة خالد الحاج للقصة القصيرة 2013 -2014
عرض مشاركة واحدة
11-04-2013, 03:39 PM
#[
79
]
عكــود
Administrator
سلام شليل،
بوست مفيد للإستفادة من التجربة.
لو كان قد تم الترويج عن المسابقة عبر الفيس بوك، يبدو لي كان سيكون أفيد.
خاصة والكثير من الأعضاء نشطون ولديهم إشتراك في قروبات مختلفة.
التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عكــود
البحث عن المشاركات التي كتبها عكــود