عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 03:51 PM   #[3]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ



يتبع ....



ـ
المتابع للمواضيع البيكتبها ماجد
http://sudanyat.org/vb/search.php?searchid=66287
بيلقى عضم المواضيع البيكتبها بتبتدي بشاكلة ( يتبع ، وللا ....................... ) ودي بتشير لخواء الفكرة عندو.. لأنو الفكرة أساساً مافيشه.. بتغذيها ليهو مداخلات المتداخلين.. ولمن يقولوا ليك بتفتش عن الشهره تقعد تسكلب.
أيه رايك أديك فكرة :
تواصل نفس الغثاء بتاعك وتستهدف مهند ، ولنا ، وشخصي ب ( إنسحب ) بإعتبارنا جينا من سودان ون .. عشان تقدر تتمطى في باندويث سودانيات بمزاج.. وتتمها بالجلكسات بتاعتك من شاكلة (يتبع ) أو نقاطك الكتيره .

-----

ملحوظة : لاحظت في العديد من كتاباتك إنك (فاطًي سطر)



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس