ماذا يفيد فتح الجروح القديمة
الخلاك تعتذر عن رفع بوست الشيوعي لما يزهج
مفروض يخليك تترفع عن نبش خلافات خالد الحاج الله يرحمو
دع خالد يرقد في سلام ياماجد
واعفينا من ازمات الماضي ونحن لسة ماخلصنا من ازمات الحاضر
والمستقبل مليان بالازمات طالما الناس لافة ومدورة في ساقية المشاكل دي
وكل واحد شايل بقج غباينو وحايم ولابد للتاني في اقرب ملف
ابو سعيد
رجاء مني
خلينا نقفل الصفحة
ماجد ماحيرجع البوست دا تاني
خلونا نلتفت لما يفيد هنا ياشباب
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23690
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23909
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=14406