الموضوع
:
سودانيات .. سودان ون .. وبالعكس
عرض مشاركة واحدة
11-04-2013, 04:37 PM
#[
5
]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
ماذا يفيد فتح الجروح القديمة
الخلاك تعتذر عن رفع بوست الشيوعي لما يزهج
مفروض يخليك تترفع عن نبش خلافات خالد الحاج الله يرحمو
دع خالد يرقد في سلام ياماجد
واعفينا من ازمات الماضي ونحن لسة ماخلصنا من ازمات الحاضر
والمستقبل مليان بالازمات طالما الناس لافة ومدورة في ساقية المشاكل دي
وكل واحد شايل بقج غباينو وحايم ولابد للتاني في اقرب ملف
ابو سعيد
رجاء مني
خلينا نقفل الصفحة
ماجد ماحيرجع البوست دا تاني
خلونا نلتفت لما يفيد هنا ياشباب
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23690
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23909
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=14406
جدا يا آمال.. بيعرف يلاقيني وين.. حإنبرم عشان حاجه واحده ، عشان ابوًظ ليهو سوقو الكعب ده ..البضاعتو ما بيقدر يسوقها إلا من خلال تداخلنا.
الفاتح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح
البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح