عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2013, 04:37 PM   #[5]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
ماذا يفيد فتح الجروح القديمة
الخلاك تعتذر عن رفع بوست الشيوعي لما يزهج
مفروض يخليك تترفع عن نبش خلافات خالد الحاج الله يرحمو
دع خالد يرقد في سلام ياماجد
واعفينا من ازمات الماضي ونحن لسة ماخلصنا من ازمات الحاضر
والمستقبل مليان بالازمات طالما الناس لافة ومدورة في ساقية المشاكل دي
وكل واحد شايل بقج غباينو وحايم ولابد للتاني في اقرب ملف

ابو سعيد
رجاء مني
خلينا نقفل الصفحة
ماجد ماحيرجع البوست دا تاني
خلونا نلتفت لما يفيد هنا ياشباب
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23690
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=23909
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=14406
جدا يا آمال.. بيعرف يلاقيني وين.. حإنبرم عشان حاجه واحده ، عشان ابوًظ ليهو سوقو الكعب ده ..البضاعتو ما بيقدر يسوقها إلا من خلال تداخلنا.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس