اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
والله يا ماجد ما بحب أتدخل فى كوماجات الناس لا فاعل خير لا محرش .. إلا إذا أدعى الأمر تعليق أو راى بعيد عن التحيز
لكن من عنوانك المتعدى ده أنشاءالله شليل يزعطك صوفة صوفة 
|
ـ
طبعاً لو قدر يجيب حاجة جديدة ما سبقوه عليها الاخوان يمكن يقدر يهز ليه شعرة
لكن طالما متبع طريقة فلان داك قال ماجد كدا ما في خوف على الشنب
العنوان ما متعدي يا عم رأفت .. ولا ماشي ناحية الحتة الخايفة منها أمال
الدعي دا قال أنا بهدف الى هتك نسيج سودانيات الاجتماعي
عايز أوريه ( من مداخلاته .. وتاريخه هنا ) ما فعله بنفسه بنسيج سودانيات الاجتماعي دا
وسعيه الجاهد من قبل لهتك هذا النسيج ..
وإنو سعيه بار وعاد كسير الى سودانيات مرة أخرى
دا كل الموضوع ..
ـ