اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL
ماذا يفيد فتح الجروح القديمة
الخلاك تعتذر عن رفع بوست الشيوعي لما يزهج
مفروض يخليك تترفع عن نبش خلافات خالد الحاج الله يرحمو
دع خالد يرقد في سلام ياماجد
واعفينا من ازمات الماضي ونحن لسة ماخلصنا من ازمات الحاضر
والمستقبل مليان بالازمات طالما الناس لافة ومدورة في ساقية المشاكل دي
وكل واحد شايل بقج غباينو وحايم ولابد للتاني في اقرب ملف
|
ـ
خالد الحاج الله يرحمه أنا ما عاصرته ولا قًدِّر لي أجتمع بيه
لكن طالما اب شنب دا فتح النار يتحمل الرد عليها
ما ح أتعرض ولا ح أدخل في موضوع ما بيخصني
ما يهمني في المقام الاول نشوف مين فينا بالفعل هتك النسيج دا
وأعتذر مسبقاً يا أمال عن عدم الاستجابة لمطلبك
مودتك باقية والعالم بيها رب العالمين
ح أواصل البوست ح النهاية
والزارعا الله في الحجر بتقوم ...
ـ