اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
سلام شليل،
بوست مفيد للإستفادة من التجربة.
لو كان قد تم الترويج عن المسابقة عبر الفيس بوك، يبدو لي كان سيكون أفيد.
خاصة والكثير من الأعضاء نشطون ولديهم إشتراك في قروبات مختلفة.
|
ياعمدة
لييه مايتم اعلان الأعضاء برسائل عبر الايميل عن فعاليات كهذه؟
البريد الالكترونى هو أنجع وسيلة اتصال وتنبيه فى واقعنا السودانى,
الفيس بوك وغيرها أدوات لم يقدر صانعوها على السيطرة على مسارها,
فمابالك بنا نحن.
دعنا نركز على وسيلة الاتصال الاكثر قبولآ
..
الايميل