عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 12:44 AM   #[19]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد
تحياتى للاخوة فى الاشراف على المنتدى,

الأسئلة المتعلقة بالتثبيت هذه ستظل قائمة,
لهذا نبع السؤال من قبل عن جدوى هذه العملية غير المجدية..
فلندع البوستات ترفع نفسها بنفسها.. فأى بوست ليس له من طاقة دفع تبقيه
فليذهب..


كم اكره التثبيت



عذارا سوف أبدأ من أخر المشاركات
الأخ الجيلى
تحياتى
أسمح لى أن أختلف معك لأنه من حيث المبدأ تبنيك لهذه الفكره معناه نجاح المعترضين فى تثبت فكره إن الإدارة أصبحت تناصر لون سياسى معين والمقصود الشيوعين رغم إنه فى السابق كانت تثبت البوستات فى عز خلاف خالد مع الشيوعين ولم نسمع هذه النغمة
والمعترضين إعتراضهم إن الإحتفال يخص الشيوعين .
هذا البوست المعنى بالخلاف ثبت فى سودانيز أونلاين ووضع فى البنر بناء على طلب منى لبكرى رغم أن سودانيز أونلاين تضم كيزان وعملاء الأمن ومع ذلك لم نسمع حد الأعضاء إعترض على بكرى أتهمه أنه يناصر الشيوعين .



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس