عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 01:20 AM   #[21]
نبيل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبيل عبد الرحيم
 
افتراضي

أشكرك الأمين العام ومجلس لإدارة على تثبت البوست وهذا دليلا على إرساء الديمقراطية ونحن هنا منذ 2005 ولم نشاهد إتهام للإدارات السابق أو المرحوم خالد أنه يناصر الشيوعين إعتقد موضة الإتهامات السائدة الأن نوعا من أنواع الإرهاب الفكرى لترويج البعض أن بعض الشيوعين فى مجلس الإدارة وهذه أعتبره حق أرد به باطل لأن تعاقب على سودانيات مجالس سابقة والطبيعى أن يكون لهم مذاهب سياسية ومع ذلك لم يوجه لهم أحد إتهام إنهم يناصرون أحزابهم والديل طارق كانديك لم يوجه له أحد أن سعى لتسجيل البعثين لأن هنا توجد لائحة .
يجب علينا جميعا إحترام صندوق الإنتخابات .
أتذكر بعد خلاف المرحوم خالد مع الشيوعين أنضم لسودانيز بعض المنتمين للكيزان بدون ذكر أسماء فكتبت فى بوست إعتراضى على تسجيلهم فجاء الرد إنها الديمقراطية وسودانيات للجميع وكان إعتراضى على البعض ليس لأنتمائهم الفكرى ولكن إعتراضى أن بعضهم كان ضباط الأمن والكتيبه الألكترونيه فكيف تجمعنا سودانيات مع من يعذب الشعب .
لكم الود



التوقيع:
نبيل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس