اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود
ويا اب شال ليه ما يتم الإعلان بيهم الاتنين؟
|
والله مسكتنى بالثابته

أهلك الخواجات بيقولو عن التفكير المالوجيك أحيانآ ومحير ومقنع وماممقنع, جاف وما لين, (بارادوكس)

يسعد صباحك
والله لو ماخايف أفتل على شليل البوست دا,
كنت دورتا ليك الشغل بتاع مجدى النور (ميز ريحة المطرة)
برة فى الشارع فى رزاز بتاع مطر,
وأنا قاعد فى وراء مكتبى بى مزاج, وفاتح الشباك نص كم,
وعامل لى قهوة ايطالية ريحتا مستولية على البيت, وحافرا فينى حفر, بعد شوية الواحد يمكن يعمل ليكم فيها هبة البارئ
