اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
أما بعد :
التارقت الحأنشن فيهو حول البوست .. بيتمثل في الآتي :
1- إتهامك لي بالتزوير في نص لنا (إللي ممكن يحسم بطلب صورة عن الحاجه الإتعدلت ) بيكشف عن ذاتك المريضة
|
ـ
انت مكبر قصة سؤالي دا كدا ليه ؟
أولاً انت ما منزه ولا خالي من العيوب .. ولا مفترض فيك الرسالية
سألتك سؤال في صميم ما يتعلق به البوست ، حتى لو شعرت انو محمل بمعاني ما طيبة
حقو ترد بطولة بال
المسألة ما معقدة
كنت ـ وانت ما زلت مطالب بالمناسبة ـ تجيب على السؤال وتدعمه بنقل من السيستم زي ما بتقول
دا كل المطلوب طالما شعرت أنو المسألة فيها تشكيك في نزاهتك !!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
ح أرد على كل شق من هراءك الفوق دا في مكانه الصحيح
ـ