عرض مشاركة واحدة
قديم 12-04-2013, 01:22 PM   #[84]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة

محاولتك لإستعمال خطاب عاطفي معاي من خلال جلبك لمقتبس يخصني ، قلتو في ظرفية محدده ، دي محاولة فطيره وعاضَه منك.. الهدف منها إنك تفرملني من التنشين في شنبك الإسفيري .. خت في بالك لا برًه السايبر ، لا جواهو ، تقدر تستخدم معاي الأساليب العاجزه دي .
ـ


طبعاً انت قاصد الحتة دي :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف منتدى نوافذ مشاهدة المشاركة
سأعود لهذه المداخلة لأمرمغك بها في وحك ترهاتك
ـ

اقتباس:
لكنني أحمل بعض التضاد ، فمن أضعه على بروفايلي يرمق كل ما أكتبه
ويشهد له بحصافته وطيب خلقه مع خصومه
أود أن أكون مثله ، ولست بقادر على ذلك في الوقت الحالي
كما أنني لا أستطيع أن أزيح صورته عن بروفايلي/ خاطري.
ـ

ضع أثقالك أولاً يا شليل ..

ثم عد كما تحب ( كما أنت الان ) لا رسن ولا لجام ..

ـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياخي شرحته ليك قبل كدا وتاني بكرر

المقصود هنا أنك الان ( الان ) بذات الوضع النفسي السابق

مطلوق بلا رسن ولا لجام

فااا حتة عندي زول مات ومشاعري متأثرة دي ما تركن ليها

كب العندك كما أنت الان ( وفيما سبق ) لم تتغير

زول مشاعره وعقله مطلوقات بلا رسن ولا لجام

دا كلام عاطفي دا ؟


ـ



ماجد تاج غير متصل   رد مع اقتباس