اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
محاولتك لإستعمال خطاب عاطفي معاي من خلال جلبك لمقتبس يخصني ، قلتو في ظرفية محدده ، دي محاولة فطيره وعاضَه منك.. الهدف منها إنك تفرملني من التنشين في شنبك الإسفيري .. خت في بالك لا برًه السايبر ، لا جواهو ، تقدر تستخدم معاي الأساليب العاجزه دي .
|
ـ
طبعاً انت قاصد الحتة دي :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرف منتدى نوافذ
سأعود لهذه المداخلة لأمرمغك بها في وحك ترهاتك
|
ـ
اقتباس:
لكنني أحمل بعض التضاد ، فمن أضعه على بروفايلي يرمق كل ما أكتبه
ويشهد له بحصافته وطيب خلقه مع خصومه
أود أن أكون مثله ، ولست بقادر على ذلك في الوقت الحالي
كما أنني لا أستطيع أن أزيح صورته عن بروفايلي/ خاطري.
|
ـ
ضع أثقالك أولاً يا شليل ..
ثم عد كما تحب ( كما أنت الان ) لا رسن ولا لجام ..
ـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياخي شرحته ليك قبل كدا وتاني بكرر
المقصود هنا أنك الان ( الان ) بذات الوضع النفسي السابق
مطلوق بلا رسن ولا لجام
فااا حتة عندي زول مات ومشاعري متأثرة دي ما تركن ليها
كب العندك كما أنت الان ( وفيما سبق ) لم تتغير
زول مشاعره وعقله مطلوقات بلا رسن ولا لجام
دا كلام عاطفي دا ؟
ـ