اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله علي موسى
نعم في رائي المتواضع الألحاد دين...
و أنت فوق أشرت لهذا بشكل اتفق معه ...صحيح من يقول بعدم وجود خالق ذكي لهذا الكون عليه أن يأتي بما يبرر خلق هذا الكون الذكي.
تحياتي
|
شكراً على الإضافة القيمة يا عبد الله، والتي يبدو أنك أضفتها على المداخلة، وربما كان ذلك جيداً لاختلاف الأمرين
تحياتي مجددا