عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 08:55 AM   #[77]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله علي موسى مشاهدة المشاركة
نعم في رائي المتواضع الألحاد دين...
و أنت فوق أشرت لهذا بشكل اتفق معه ...صحيح من يقول بعدم وجود خالق ذكي لهذا الكون عليه أن يأتي بما يبرر خلق هذا الكون الذكي.

تحياتي
شكراً على الإضافة القيمة يا عبد الله، والتي يبدو أنك أضفتها على المداخلة، وربما كان ذلك جيداً لاختلاف الأمرين
تحياتي مجددا



التعديل الأخير تم بواسطة كيشو ; 14-04-2013 الساعة 09:00 AM.
كيشو غير متصل   رد مع اقتباس