الموضوع
:
هشام آدم قهرتوهو بالعلف! دكتور محمد أحمد محمود بتعملوا معاهو شنو؟
عرض مشاركة واحدة
14-04-2013, 09:11 AM
#[
79
]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
شكراً يا كيشو على ما تفضلت به من أثر موضوعي ومنطقي في هذا المفترع.
معذرة يا مبر
لك الشكر يا أخي على ما تفضلت به
كيشو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى كيشو
البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو