اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
إنحرف؟ كان بنحرف!
دي، إسمها إستراحات وفرفرتكم القبل الكتاب دي، وحسم أموركم وحات سيدي الحسن تحنن.
ملخص الكتاب ح تشوفوهو حتشوفوهو
يعني ح تنباسوا ح تنباسوا
وبارك الله في سياسة دفاعات الحسم المسبق أيها البروفات، الدكاترة، الاساتذة، المُداح والعنقالة (ناس وجدي).
طبعا يا أخوانا، معروف انو البوست دا، مفتوح والردود حسب العلم إلا أنني سوف أجتهد في الرد على المشاركات خارج النص حتى لا يطق للحاسمين أمورم عرق.
|
يعني أنتا ما حسمت أمرك يا بابكر؟
هو الحسم شنو؟
وبعدين ياخ:
ممكن نعرف منو ؟ عشان نتجهز أو نفك البيرق