اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
حأقول ليك يا عبد الله، تعال معاي
أمين سأل ما يلي:
أنا جاوبتو كما يلي:
جيت انت قلت ما يلي:
وأنا رديت عليك هنا:
التسلسل أعلاه هو توضيح بالنصوص الواردة؛ فأنا لم أناقش إسلام الثلاثة ولكن قلت إنها الأشواق، ولو قلت إسلام كنت حأضيع ليك ناس قاعدين هسه يسمعوا في كلامي وكلامك 
تحياتي
|
لا يا عم كيشو كان أشواق ساي اعفي لي، أنا بس شوية استصعبتة وضع هؤلاء الثلاثة في سياق واحد. لكن كان بقت على شوق هينة.