14-04-2013, 10:36 AM
|
#[88]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
ما دام فتحتوا باب الأسئلة؛ فجحا أولى بلحم تورو!
سؤال لأمين، كيشو ومُحب
كيف حسمتم أمركم مع دينكم؟ بمعنى آخر كيف تأكدتم بأن الدين الذي تدينونه هو الدين الحق دون غيره من الأديان الأخرى؟
لو الوراثة عندها أكثر من 70% في الحسم دا؛ عافي ليكم الإجابة
|
تعرف يا (بابكر) والكلام ليك يا المنطط أضنيك .. نسبتك دى ضعيفة جداً .. النسبة هى 95% .. و4.5% نقصتها عشان أتوصف بالعقلانية
|
|
|
|