عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 11:23 AM   #[89]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أنا يابابكر لو من زولك دا "محمد" محمود , أول حاجة أعملها أغير إسمي .يعني لو كان سموني هتلر , فأنا ك هتلر عبدالجليل شينة جدا في حقي أؤلف كتاب لإدانة قتل هتلر ل 20 مليون روسي فما بالك بمن يؤمن بأن المصطفي عليه أفضل الصلاة و السلام إرتكب أكبر كذبة في تاريخ البشرية وهو يتسمي بإسمه.

تغيير الإسم عند تغيير الإعتقاد ليس ببدعة فمن يسلم من الامريكان السود دوما مايغيروا أسماؤهم التي يعتبروها أسماء عبودية .



حسين عبدالجليل غير متصل   رد مع اقتباس