عرض مشاركة واحدة
قديم 14-04-2013, 10:29 PM   #[87]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل مشاهدة المشاركة
عزيزي القارئ : إنت مو إنت وإنت مجهجه .. الإقتباس أدناه ، إتدهور بقدرة قادر لما هو مكتوب أعلاه
فخدلك إسنيكر ، لحدي ما أتم ضقيلي ..


ـ


القاري للمداخلة رقم 86 ص 6 في البوستhttp://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=27240&page=6

بيتضح عجز ماجد حتى عن الكوماج الإسفيري ، بالرغم من تنبيهي ليهو لإنو ما يبتسر مداخلتي من سياقها.. هسي عليك دينك الفجيخ السويتو في المداخلة 86 ده إسمو إقتباس ؟.. جيب مداخلتي كما هي ورد على النقاط الوارده فيها ، ما تشوهها لأنو تشويهك ليها هو إنعكاس طبيعي للتشويه الجواك إللي ما حأخلي ليهو حته يرقد عليها ..
أما بعد :
بقدر أقرا السم الفي دسم مداخلتك دي كويس .. ما بتقدر تنبرم مني بسهوله.. وصلت لي وللمشاهد إيحاء بإني زورت في نص لنا .. هسع المطلوب منك إنك تكاتب الأمين العام والمشرف الفني ، بعد ما ياخدوا الإذن من لنا .. الكلام ده واضح ، وللا حتقعد تبتسرو زي كل مرًه ؟.. وخت في بالك إني ما عايز منك أي إعتذار ، لكن ثق يا ماجد أنا حأطاردك زي اللعنة.. البوست ده فورتو ألف.. وما على كيفك تقول أنا ما عايز توضيح.. بعد الفرناغه العملتها دي عايز تنبرم ؟ أمانه ما وقعت معاي
ـ



طيب ياخ القارئ المجهجه دا ما تخليه ما يساسق وترد على المداخلة مكان إدراجها ؟

ع العموم من كل المداخلة أعلاه أشكرك ع الاقل على إقرارك بدسم مداخلتي

رؤيتك الخاصة للسم فيها أكيد مشوّشة بفعل السايكوباتية البتبين من خلال تهيؤاتك المتكررة بأنو في مؤامرة !!

وفي ناس ( مش ماجد تاج بس ) !!

وقاعدين يمدوا ماجد تاج بمعلومات ( داتا يا اب شنب ؟ ) !!


ـ

شليل ..

يمين تقعد تنهج وتنهق كدا سنتين ما ح تقدر تزيد عندي الموضوع من كلمة ورد غطاها

أنك غلطت وما قادر تتقبل لفت الانتباه


أنا عارف أنو دي عادة قديمة ـ زي ما انت عارف ـ وانت استهجنت كلامي عنها

عن الاجراءات الشكلية والتعقيدات البيروقراطية والروتين ممكن تسأل المتخصصة

السيدة لنا جعفر عن كيفية نسخ السيستم لبيان موضع التعديل وسببه

وعن إجراءات تقديم الطلب وعن المخول ( قانوناً ، ولائحياً بتقديمه ... الخ )



معقول ياخ .. كل داا لمجرد سؤال قلنا عفيناك من إجابته ؟

ما كان تعديل دا ياخ ...



ـ



ماجد تاج غير متصل   رد مع اقتباس