عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2013, 04:47 AM   #[114]
Muhib
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
يا اخ محب
والله مابفيد ولا بغير شي
كنت مسلم ولا ولدوك مسيحي
قصدت الفت انتباهك لدا وانا فعلا قريت ناس شككوا في معلومتك دي
شان كدا قلت ليك ما محتاج تذكرنا بيها
لانك كدا بتشككنا زيادة
وياسيدي امشي اليوتيوب شوف كم الغثاء والادعاءات الموجودة هناك
مسلمين علي مسيحين والكل جايي بي شهودو
وفي النهاية دي قناعات شخصية لاتغير ولا تبدل
فماتركز علي الموضوع دا شديد
انا مشترك في سوادنيزاونلاين من سنه الفين وثلاثه ..كتابتي موجوده في الارشيف من ايام اسلامي ..ابحثي فيها ...بالمناسبه انا كنت مسلم معتدل جدا وناديت بفصل الدين عن الدوله وموقفي من الانقاذ كان ولا زال واضح (سارقي الدمقراطيه وحكومه غير شرعيه للسودان) وموقفي هذا لن يتغير طالما هنالك انقاذ ومؤتمر وطني ..
انا ليس مدعي وتاريخي واضح ولا استخدم اسماء حركيه او خلافه
يمكنك تصديقي او العكس وانتي حره ..
..



Muhib غير متصل   رد مع اقتباس