اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
ما دام فتحتوا باب الأسئلة؛ فجحا أولى بلحم تورو!
سؤال لأمين، كيشو ومُحب
كيف حسمتم أمركم مع دينكم؟ بمعنى آخر كيف تأكدتم بأن الدين الذي تدينونه هو الدين الحق دون غيره من الأديان الأخرى؟
لو الوراثة عندها أكثر من 70% في الحسم دا؛ عافي ليكم الإجابة
يا كيشو، يا أخي، أنا كل يوم في شأن وكل الأبواب عندي مفتوحة
ما زلت نسرا طليقا لم تتم برقعته* بعد ودائم البحث عن الحقيقة وما وراء الحقيقة.
ـــــــــــــــــــ
* النسر والطير المبرقع وهو النسر الذي تم تدجينه للصيد ويتم وضع البرقع حول راسه والبرقع يشبه برقع النساء الخليجيات (أنظر الصور)

والخليجي لو قال ليك: أنا طير أمبرقع (مبرقع) ساكت، يعني أنه لا يملك من أمر نفسه شئيا بالرغم من أنو جواهو نسر كاسر..
|
نعفي ليك طوالي شكلك فقدت فينا اﻷمل
ياخ أنا أحمد الله لقيت الدين الحق وراثة، وأسأل الله أن أكون ممن قال فيهم: " ولكن الله حبب إليكم الإيمان وزينه في قلوبكم وكره إليكم الكفر والفسوق والعصيان " وبعد ذلك قال سبحانه: " أولئك هم الراشدون " وقال جل وعلا: " فضلا من الله ونعمة والله عليم حكيم " شفت كيف يا بابكر النعمة دي؟ اتمنى إنك ما ترفضا وما تجحدا، يعني هسي كان ورثت ليك مال أو بيت حتقول لا أنا حأحوز المال والبيت بي فهمي وفكري عشان أنا كل يوم في شان؟ الله وحده جل في علاه " كل يوم هو شأن "
ول عاجباك حالة من قال الله فيه: " إنه فكر وقدر * فقتل كيف قدر * ثم قتل كيف قدر * ثم نظر * ثم عبس وبسر * ثم أدبر واستكبر
ووصل إلى النتيجة الخائبة:
فقال إن هذا إلا سحر يؤثر * إن هذا إلا قول البشر
أها ونتيجة التفكير وإعادة التفكير:
" سأصليه سقر * وما أدراك ما سقر * لا تبقي ولا تذر * لواحة للبشر * عليها تسعة عشر