اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
|
ـ
المشكلة يا
شِلّو .. لو الواحد استخدم ذات كلماتك ووصفك بقول
يا حيوان
يا جربان
يا قليل أدب
يا مريض
الخ من الكلمات المهذبة القاع تستخدما دي أنا متأكد ح تقوِّم الدنيا وما تقعدا
وبعد دا تقول اعتذار ؟
ما في اعتذار والله
انت المطالب بإزالة الغبش العملتو بيدك بدون داعي واضح للعيان
المسألة دي لو أزمتك خالص قدم طلب بأي آلية بتعرفها
قدمه لأي مخلوق

( يا اب شنب )
وبعد تاخد الامر أو الموافقة .. أنسخ من محل ما عايز
وأثبت موضع التعديل وسببه
ما مأزماك اتجاوزا وريح بالك
صعبة دي ؟
ـ