اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
اقتباس:
|
طيب الشفقة ليك شنو تعمل بوست؟
|
أنا ما مشكلتى مشاركتها
مشكلتى فى الدفاع عن السودانيين غير المؤهلين لتمثيل السودان
و نفينا لعروبتنا
و نفينا لزنوجتنا
و بذا نفينا لسودانيتنا ..
و دفاعنا حتى عن من لا يستحق بدعوى أنهم يحاربوننا ..