اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
يا تاج، الإيمان لا يخضع لمنطق ولا يكترث لمبررات!
إنتَ قايل الإيمان بالغيب الذي لا يصح الإيمان إلا به هو شنو؟
|
ـ
طيب والدعوات المتكررة لتفعيل العقل وللنظر في الامور وما وراءها
والخطاب الموجّه الى أولي الالباب .. والى الذين يعقلون
وإلى المعتبرين .. وما الى ذلك مما يحفل به القرآن الكريم يبقى شنو ؟
( المتعلق بالله في علاه
* .. بذاته .. ما هو .. أين .. كيف .. الخ الاسئلة المماثلة ) معاك
لكن في قصة الاسراء والمعراج دي تحديداً كل التفاصيل خاضعة للمنطق
شوف تفاصيل المناقشات التي دارت حولها بين النبي صلى الله عليه وسلّم والمشركين والكفار
تلقاها حافلة بالادلة والاثباتات المبنية على العقل والمنطق ..
ـ