عرض مشاركة واحدة
قديم 20-04-2013, 08:07 AM   #[89]
مشرف منتدى نوافذ
Super Moderator
 
افتراضي

أيضا من الآراء إللي وردت وبتنادي بتصحيح التجربة ضرورة الإجتماع مع اللجنة الفنية حول آلية التقييم.. هل التقييم وفقاً للدرجات بيلاقى بقبول وللا لأ ؟



مشرف منتدى نوافذ غير متصل   رد مع اقتباس