اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله علي موسى
تحجيم العقل تماماً والتعامل معه كبعبع دربه كله حيرة و شك و لا إيمان فيه في رأيي اخطر من الالحاد. تفسيرك برضه لمسألة الايمان بالغيب على أنها تدعم عدم اعمال العقل محتاج منك مراجعه.
|
تحيّاتي يا عبدالله،
يبدو لي أن هذا المقتبس يمثل العماد الذي قامت عليه مداخلتك الموجه لي، لذلك أسمح لي أن أكتفي به دون باقي المداخلة لأطرح عليك سؤال بسيط: ما هو الغيب؟ وكيف يكون الغيب غيباً إن أماط العقل اللثام عن وجه سره؟!