عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2013, 12:55 AM   #[9]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن مشاهدة المشاركة
لا احد يناضل نيابة عن الجماهير بنار
ويرفع سلاح في وجهها ...
الجبهة الثوية، بنارها تلك تقتل مهمشيها، والشعب
ولن تصل ابدا لخلخلة النظام القائم،
النار حدث جديد في مسالة الخلافات السياسية في السودان،
صحيح ان النظام الحالي تفنن في ذل الشعب،
وهنالك مظالم وظلومات حصلت اكثرحصلت لمناطق واثنيات اكثر من غيرها،
والصحيح ايضا ان النظام اجج القبلية والعنصرية،
ولكن لا اثنية او اثنيات وحدها اكتنزت وظلمت
لا...
هنالك مجموعات منظمة في المؤتمر الوطني من كل منطقة واثنية من كل السودان ظلمتنا ظلما بينا ؛
ظلمت الشعب كل الشعب ...
الخرطوم باعتبارها رمز السلطة وقمة الفساد فيها ولكنهم ذات المجموعة من الكل السودان من الشرق والغرب والشمال والجنوب ،
وباقي الشعب الهامشي جدا، برضو من كل الاصقاع السودانية الهميشة،
عليه لا اشجع النار ولن اصفق للجبهة الثورية لو جاءت تحكمنا بسلاحها،
وسنواصل ذات الدرب، درب التغيير والثورة وقوده الشعب الاعزل والهتاف
وقوامها كل الشعب بما فيهم الهامش الذي يحمل السلاح لانهم اول من اكتوى بناره؛
مرة اخري لا احد يناضل نيابة الشعب ...
النار هذه تحرق هامشها فقط من الطرفين، وستظل تراوح مكانها ودونك تجربة سوريا التي تشارف عامها الثالث والاسد ما زال رابضا ...
نحن السودانيون لن تجارب ثرةفي اسقاط الديكتاتوريات ليست من بينها النار، ولا الحرب الاهلية؛
يجب ان تصمت النار الان وللابد؛
ويبتكر الشعب المعلم الف طريقة وطريقة للتغيير...

منعم كعادتك فارس مغوار لايُشق له غبار....
الحق حق ...والمبدئية واجبة
والثورية خشم بيوت ياجيفارا
تسلم يا صديقي الجميل فقد كفيتنا وقلت عنّا
-----
عماد الله يصبحك برضاهو يا جميل الدواخل..
شكرا للنك وشكراً لي وعيك وهمك وعينك النجيضة
وكل يوم بنسعد بوجودك واضافاتك
تحياتي وتقديري
ولك الله ياوطني



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس