الموضوع
:
لذيذين يا رفاق!!!
عرض مشاركة واحدة
06-06-2013, 07:00 AM
#[
6
]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
سأتوقف عن الكتابة مؤقتا الى أن (يتكرم) الامين العام بالرد وتمليك المعلومة عن سبب ايقاف الزميل ماجد تاج...
التوقيع:
المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عادل عسوم
البحث عن المشاركات التي كتبها عادل عسوم