عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2007, 10:19 AM   #[9]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

العزيزة ام راشد
شكرا لك كثيرا.. سوف ابحث عن بعض معلومات عن جدي ... لا اعلم عنه الا معلومات بسيطة جدا..
وذكريات لطفلة لا تتعدى العاشرة حيث كان آخر مرة رايته فيها...
عادل اخي كتب عنه مرة وهو قد قابله ابان عمله في كريمة في اواخر الثمانينات..
فقط كما قلت لك انه رجع الى البلد ليهيم بين كثبان الرمال حتى مماته..ربما كان ضحية وربما
لا...

ان شاء الله سامدك بالمعلومات فور تحصلي عليها..حتى تجدي لي معلومات اكثر عنه.

وان شاء الله تنجح مساعيك في رد اعتبار من مات من الرفاق..
وهذا لعمري امرا عظيما لسيدة تحب العدل واحقاق الحق ولو على نفسها..
مودتي



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس