اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
غايتو يا اشرف ما عافيه ليك
ليه ما بتناديني ما عارف انو دستوري نازل في استير واهلها
عمنا حسن شكرا يا جميل على كل الجمال
|

ما ناسيك يا نيبو
بس قلت اروق لحدي ما احدد البوست ماشي لياتو جهة
كنت مستني شلة يخسي ومحترفي الفتل يظهرو
بس الظاهر البوست دا مؤمن كويس
