16-09-2013, 07:16 PM
|
#[35]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين
تلقاها من وين يازول الله
شئ استحباش وشئ ترترة
وشيتا حجاجى بس 
مخاليق الله اشتكيهم لى سيدهم 
|
الاستحباش والترترة مابناباهن إلا الفيهم إتعرفت 
غايتو نشكيهم للـ خلقهم وطلقهم
اقول قولي هذا واستغفر الله لي.................
|
|
|
|