19-09-2013, 02:46 PM
|
#[244]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
سلام يا سحس وشكرا علي قهوة الاستاربكس والونسة
إتّا يا حسين ما شفت إبداع خيال المُريدين هنا أيام زهرة الغرق؟!
ناس ناصر يوسف أبكمرا والبروف (عليه الرحمة) ومحمد علي
المهم قلت أخت ليك المثال دا، نظام ساسوية قدام الكورة الناوي تشوتها دي
|
لازم يابروف أمين تضع بكة دا في قمة قائمة البّل الرئيسية تبعك , بعد عودتك الظافرة الميمونة , سالما معافي الي ربوع سودانيات وذلك بعد قضاءك لمدة العقوبة الجائرة الظالمة .
|
|
|
|
|