اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
رسالة لخالد الصائغ:
لو خارج منطقة راحتك زي بتاعة حسين دا؛ الكتاب بصلك ونسخة لكيشو برضو، بس الزعل مرفوض ولو ما فاطرين أوعة تخاطروا!!
|
ياخ نحن كنا قايلين زولك ده بمطِّر ليهو في شيتن مكرَّب, عشان كده جيناك من بدري فاطرين و فاكين ريقنا, علا بعد حسين الله يديهو العافية إتفضل علينا بي ملخص كتابو, لقيناهو طلع بمطِّر ليهو في تمباك بايت, و عطرونو مضروب
لمَّن قربتا أفرش برشي, و أقول ليك, آن لأبوحنيفة أن يمد رجليه