عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-2013, 02:05 PM   #[266]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
رسالة لخالد الصائغ:
لو خارج منطقة راحتك زي بتاعة حسين دا؛ الكتاب بصلك ونسخة لكيشو برضو، بس الزعل مرفوض ولو ما فاطرين أوعة تخاطروا!!


ياخ نحن كنا قايلين زولك ده بمطِّر ليهو في شيتن مكرَّب, عشان كده جيناك من بدري فاطرين و فاكين ريقنا, علا بعد حسين الله يديهو العافية إتفضل علينا بي ملخص كتابو, لقيناهو طلع بمطِّر ليهو في تمباك بايت, و عطرونو مضروب

لمَّن قربتا أفرش برشي, و أقول ليك, آن لأبوحنيفة أن يمد رجليه



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس